ما هي الفوائد التي يمكن أن يقدمها لك الإنترنت عبر الأقمار الصناعية؟

إليك سؤال يجب أن تطرحه على نفسك: “ما الذي يمكن أن تقدمه لي الإنترنت عبر الأقمار الصناعية؟” إنه سؤال بدأ المزيد والمزيد من المستهلكين – ومستخدمي الإنترنت على وجه الخصوص – يسألون أنفسهم ، خاصة في ضوء معدلات التحويل المرتفعة بشكل لا يصدق إلى خدمات الأقمار الصناعية في جميع أنحاء السوق ، في كل من المناطق الحضرية وكذلك المناطق النائية. من الطبيعي أنه مع ظهور المزيد والمزيد من أطباق الأقمار الصناعية على أسطح المنازل والشرفات في جميع أنحاء أمريكا ، فإن المزيد والمزيد من الأمريكيين سيشعرون بالفضول بشأن ما تنطوي عليه الخدمة وما هي الفوائد النهائية التي يمكن أن يحصلوا عليها منها. نأمل أن نتمكن من تسليط الضوء على أهمها في هذه المقالة ، على الرغم من أنه للحصول على الإجابة النهائية حقًا ، من الضروري تجربة خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية بشكل مباشر.

لنبدأ من البداية ، والتي ستكون في هذه الحالة لحظة إصدار الطلب وتركيب الخدمة. فيما يتعلق بتقديم الطلب ، لا توجد أطواق للقفز من خلالها ولكن هناك عملية بسيطة ومباشرة: اجعل طلبك عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. من هناك ، سيكون الانتظار قصيرًا حتى يتم تثبيت خدمتك ؛ بطبيعة الحال ، فإن وقت انتظار الأسر أو المكاتب الموجودة في مواقع بعيدة أو التي تكون في أي حال من الأحوال بعيدة عن مستودع المزود المعين الذي تم اختياره سيحتاج إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً من العملاء الآخرين ، على الرغم من أن الانتظار لا يتجاوز عمومًا إسبوعين. ومع ذلك ، فإن الانتظار يستحق كل هذا العناء ، حيث يتم تثبيت خدمات وأجهزة الأقمار الصناعية بالكامل هذه الأيام بواسطة فنيين محترفين. على الرغم من أن هذا لم يكن هو الحال دائمًا ، فمنذ أن انتقل الإنترنت عبر الأقمار الصناعية إلى خدمة ثنائية الاتجاه (بمعنى أن كل من التنزيلات والتحميلات يتم توجيهها عبر اتصالات الأقمار الصناعية ، على عكس الترتيبات السابقة حيث تم إرسال التحميلات عبر اتصال الطلب الهاتفي ) كان من الضروري أن يقوم الفنيون المحترفون المعتمدون بالعناية بالتركيب وفقًا للقانون الفيدرالي المتعلق بأنظمة الاتصالات ثنائية الاتجاه. هذا حقًا في مصلحة العميل ، حيث يوجد ضمان بأن الخدمة ستعمل بشكل صحيح حيث سيقوم الفنيون بمعايرة اتجاه الطبق بعناية والتحقق من أن الإشارة يتم تلقيها بشكل صحيح ويقومون في النهاية بتكليف حساب مستخدم.

بالانتقال إلى الجزء الذي تحصل فيه بالفعل على تجربة اتصال الإنترنت عبر الأقمار الصناعية ، لن تتأخر الفوائد لتظهر نفسها. بالنسبة للأشخاص الذين اعتادوا أن يكون لديهم اتصال هاتفي ، كما هو معتاد في الأسر الريفية ، فإن الاختلاف هو ببساطة فلكي ، وبصورة دقيقة ، فإن الساعات في مستويات الأداء تقارب 50 ضعفًا! سرعة الخدمة بشكل عام ، حتى بالنسبة للأشخاص الذين كانوا يستخدمون اتصال إنترنت عبر الكابل في الماضي ، ملحوظة للغاية ، حيث يمكن أن تصل الاتصالات إلى سرعات تتراوح بين 3 و 5 ميجابت في الثانية ، وهو أمر جيد كما هو الحال في الوقت الحاضر خدمات الإنترنت السكنية. فني ستلايت الفحيحيل أسباب تجعل الإنترنت عبر الأقمار الصناعية يتصدر الطريق في خدمات الإنترنت ، وجميع الفوائد التي ستكون بالتأكيد حريصًا على تجربتها بنفسك.