أفضل 5 تقنية مستخدمة لتطوير تطبيق TikTok Clone!

تعد تطبيقات الفيديو القصيرة طبيعية جديدة ولديها معجبون هائلون. إذا كنت ترغب في تطوير تطبيق استنساخ TikTok ، فإليك أفضل 5 تقنيات قد تحتاج إلى معرفتها.

لا يحتاج تطبيق TikTok إلى أي مقدمة ، ضيف الإرسالفالجميع يعرف ما هو TikTok الصحيح؟ ضرب تطبيق مشاركة الفيديو هذا السوق بسبب الإعصار وأصبح التطبيق الأكثر شيوعًا في وسائل التواصل الاجتماعي. يستخدم المستخدمون هذه المنصة للتعبير عن أنفسهم ليراها العالم ويستمتع بها.

لا يمر يوم واحد في حياة جيل الألفية دون المرور عبر شراء متابعين تيك توك . تطورت مقدمة TikTok كإتجاه شائع بين الناس من جميع الأعمار ووضع معيارًا جديدًا لتطبيقات مشاركة الفيديو القادمة.

يمتلك التطبيق ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم ، ويقضون ساعات في إنشاء المحتوى. فتحت منصة الوسائط الاجتماعية المبتكرة العديد من الفرص لرواد الأعمال المتحمسين لإطلاق تطبيقاتهم.

تطبيق مثل TikTok في الهند

منذ حظر هيلتون في السوق الهندية ، زاد الطلب على التطبيق المحلي إلى أعلى مستوى ، وسط تطبيق Kurafat ، وهو تطبيق فيديو قصير هندي ، ولكن من الأفضل أن يأتي مع تطبيقات أخرى مثل – Moj و Chingari و Josh و Max Takatak ، إلخ.

ما هي أفضل التقنيات المستخدمة لتطوير تطبيق استنساخ TikTok

تسير العديد من التقنيات الحديثة جنبًا إلى جنب لتطوير نص استنساخ TikTok. إذا كنت تخطط لتطوير تطبيق جوال أصلي ، ففكر في اختيار Swift و Kotlin كلغة برمجة لتطبيقات iOS و Android ، على التوالي.

يجبر تطوير تطبيق استنساخ TikTok على مجموعة من مكدسات التكنولوجيا كما هو مذكور أدناه-

1. لغة البرمجة.

يمكن تطوير تطبيقات الفيديو القصيرة مثل TikTok باستخدام Java و Kotlin لنظام Android و C أو Swift لنظام iOS. إذا اخترت إنشاء الإصدار المختلط ، فيمكنك استخدام React Native أو Xamarin أو Flutter لكل من Android و iOS

2. إدارة قواعد البيانات

لتكامل إدارة قواعد البيانات ، يمكنك استخدام MongoDB أو SQL أو Cassandra.

MongoDB- MongoDB هي قاعدة بيانات مفتوحة المصدر موجهة نحو المستندات تم إنشاؤها لتخزين نطاق ضخم من البيانات وتسمح لك أيضًا بالعمل مع تلك البيانات بكفاءة عالية. تم تطوير قاعدة بيانات MongoDB وإدارتها بواسطة MongoDB.Inc بموجب بروتوكول SSPL. كما يوفر دعمًا رسميًا للسائق لجميع اللغات الشائعة مثل C و C ++ و C # و .Net و Java و Node.js و Perl و PHP و Python و Motor و Ruby و Scala و Swift و Mongoid.
SQL- SQL لتقف على لغة الاستعلام الهيكلية. يتم استخدامه للتواصل مع قاعدة البيانات. SQL هي لغة لتشغيل قواعد البيانات ؛ وهي تتألف من إنشاء قاعدة البيانات ، والحذف ، وجلب الصفوف ، وتعديل الصفوف ، وما إلى ذلك. SQL هي لغة قياسية ANSI (المعهد القومي الأمريكي للمعايير) ، ولكن هناك العديد من الإصدارات المختلفة من لغة SQL.
Cassandra- Apache Cassandra هو نظام تخزين مفتوح المصدر وموزع ولامركزي (قاعدة بيانات) ، لتنظيم كميات هائلة جدًا من البيانات المنظمة التي تتباعد في جميع أنحاء العالم. Cassandra هي قاعدة بيانات موزعة عالية الأداء وقابلة للتطوير تم إنشاؤها للتعامل مع كميات كبيرة من البيانات عبر العديد من خوادم الكيانات ، مما يوفر توفرًا عاليًا دون أي نقطة فشل واحدة. إنه نوع من قاعدة بيانات NoSQL
3. الاستضافة السحابية

بنية استضافة سحابية مدعومة من Amazon Web Services و Azure

Amazon Web Services – تقدم Amazon Web Services مجموعة واسعة من المنتجات العالمية القائمة على السحابة والتي تحتوي على أدوات الحوسبة والشبكات والجوال وأدوات المطورين والتحليلات وأدوات الإدارة وإنترنت الأشياء والتخزين وقواعد البيانات والأمان وتطبيقات المؤسسات. تساعد هذه الخدمات الشركات على التحرك بشكل أسرع ، وخفض تكاليف تكنولوجيا المعلومات ، وتوسيع نطاقها.
Azure- Azure عبارة عن نظام أساسي للحوسبة السحابية الاجتماعية – مع حلول تتضمن بنية أساسية يمكن استخدامها لخدمات مثل التحليلات والتخزين والشبكات. Azure عبارة عن نظام أساسي سريع وظاهري ومرن وغير مكلف ، كما أن أسعاره وتسهيلاته تجعله أفضل دعم سحابي عام في السوق.
4. التحليلات

F9r Analytics Apache spark هي أفضل تقنية يمكن استخدامها – Apache Spark هو إطار عمل لمعالجة البيانات يمكنه أداء مهام المعالجة على الفور على مجموعات بيانات ضخمة للغاية ، ويمكنه أيضًا إدارة مهام معالجة البيانات عبر العديد من أجهزة الكمبيوتر. Spark هي تقنية حوسبة متنوعة بسرعة البرق ، تم تصنيعها لإجراء عمليات حسابية سريعة. إنه مصمم ليشمل مجموعة واسعة من أحمال العمل مثل التطبيقات المجمعة ، والخوارزميات التكرارية ، والاستعلامات التفاعلية ، والتدفق.

5. تطوير الخلفية

عقدة تطوير الخلفية. js هي أكثر التقنيات الواعدة للاستخدام. Node.js هي بيئة تشغيل JavaScript مفتوحة المصدر ومتعددة المنصات وخلفية تعمل على محرك V8 وتنفذ كود JavaScript خارج متصفح الويب.

يمكن لـ Node.js تطوير محتوى صفحة ديناميكي. يمكنه إنشاء الملفات وفتحها وقراءتها وكتابتها وحذفها وإغلاقها على الخادم. جمع بيانات النموذج. يمكن لـ Node.js أيضًا إضافة أو حذف أو تعديل البيانات في قاعدة البيانات الخاصة بك.

وظف أفضل فريق تطوير تطبيقات جوال لعملك

أصبحت تطبيقات الوسائط الاجتماعية لـ TikTok أكثر شعبية بين كل فئة عمرية ، وهي أفضل جمهور مستهدف لتوليد أرباح منه. ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك شيء جديد في تطبيقك حتى ينجذب الناس إليه ويبدأوا في تفضيل تصميمك وميزاتك. لإنجاح تطبيق استنساخ Tiktok الخاص بك ، تحتاج إلى الاعتماد على فريق يقدم خدمات تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة على مستوى عالمي وبأسعار تنافسية.

لذلك ، يمكنك اختيار ThinkStart Private Limited ، تعمل هذه الشركة على مستوى العالم وقد طورت الكثير من التطبيقات ، وتستخدم أحدث التقنيات ، وتفهم مطالبك وتحتاج إلى إنشاء التطبيق تمامًا كما تريد.