الاختلافات الرئيسية بين خدمات التنظيف العادية وتلك التي لمرة واحدة

تهدف خدمات التنظيف إلى منح الناس راحة البال بأن منازلهم نظيفة تمامًا. كثير من الناس في الوقت الحاضر لديهم وظائف وبالتالي لا يوجد وقت لتنظيف ممتلكاتهم. يكرس عمال النظافة المحترفون جهودهم لتنظيف المنازل حتى يتمكن أصحابها من الاستمتاع بوقت فراغهم والقيام بأشياء أخرى ممتعة وهامة. تحقق أدناه للتعرف على أنواع الخدمات المختلفة:

1. خدمات التنظيف لمرة واحدة

هذه معالجة متعمقة لمرة واحدة وتنظيف مناطق معينة في المنزل. يتم ترتيبها كتنظيف ربيعي ، قبل أو بعد الحدث. يمكن أيضًا تحديد موعد لمرة واحدة عندما يريد الشخص قياس خبرة عمال النظافة قبل استخدامها بشكل منتظم. تشمل هذه الخدمة مسح الأرضيات ، وإزالة الغبار عن الأسطح ، وتنظيف الألواح ، وأدوات المطبخ ، والإطارات ، والنوافذ ، ومفاتيح الإنارة وغير ذلك الكثير. تعتمد هذه الخدمات على العدد الإجمالي للساعات ، وبالتالي ، قد يحدد مالك المنزل الأولويات ، وسيسعى عمال النظافة لبذل أقصى ما في وسعهم في الوقت الذي يتم تعيينهم فيه. عند حجز خدمات التنظيف لمرة واحدة ، هناك العديد من الجوانب التي تؤخذ في الاعتبار عند تقدير التكلفة. وهي تشمل حجم المنزل ، وأهم المناطق التي يجب تنظيفها ، والوضع الحالي للعقار ، وأي خدمات أخرى مطلوبة. تعد الخدمات التي تتم لمرة واحدة رائعة عند استئجار منزل أو شقة لضمان انتقال المستأجرين إلى مكان نظيف. يتأكد المنظفون من ترك منزلك نظيفًا براق.

2. خدمات التنظيف المنتظمة

يتم تقديم هذا النوع من التنظيف بانتظام ، إما أسبوعيًا أو كل أسبوعين أو شهريًا. يقدم مقدمو الخدمة تنظيف المنزل والكي. تعتبر ÔÑßÉ ÚÒá ÎÒÇäÇÊ أمرًا حيويًا لأن الناس مشغولون. يمكن أن تدمر الحياة اليومية حالة الممتلكات ، مما يؤدي إلى تراكم البكتيريا والمواد المسببة للحساسية والغبار والمواد الكيميائية غير الصحية الأخرى. يضمن عمال النظافة الماهرون أن المنزل نظيف وصحي للعيش فيه. إنهم يمنحون عملائهم التفويض لتحديد عدد مرات تنظيف المنزل. العقود ليست شائعة لأنها تتطلب التزامات ومتاعب من العملاء. بالنسبة للأشخاص الذين يكرهون الكي ، قد يتم كي الملابس لهم بسعر تنافسي. تشمل الأشياء الأخرى التنظيف العميق للمطابخ والحمامات ، وترتيب الأسرة ، والمسح ، والغبار ، والكنس بالمكنسة الكهربائية وتنظيف الأثاث الجلدي. تعتمد التكلفة على حجم وموقع المنزل والعمل الذي يتعين القيام به وتكرار الخدمة. قبل تقدير السعر ، يتم إرسال موظف للعثور على احتياجات التنظيف. الكثير من شركات التنظيف مرخصة ومدربة ومستعبدة. أهم المناطق التي تتطلب التنظيف المنتظم هي المطبخ والحمام. يوصي معظم المتخصصين في التنظيف بالانتظام في التنظيف. من الحكمة استخدام نفس المنظف إذا كانت الخدمة مناسبة.

قم بتدوين هذه المعلومات في بطاقة 3 × 5 ، جنبًا إلى جنب مع التاريخ والترميز: العميل المحتمل. ثم تقوم بحفظ هذه البطاقة في ملف بطاقة دائم. احفظ هذه البطاقات ، نظرًا لوجود مئات الطرق فعليًا لتحويل ملف الاحتمال هذا إلى نقود حقيقية ، بمجرد تجميع عدد كبير من الأسماء والعناوين وأرقام الهواتف.

عندما تذهب لرؤية العميل المحتمل شخصيًا ، احرص دائمًا على الالتزام بالمواعيد. لن يضرك مبكرا دقيقتين ، لكن التأخير لبضع دقائق سيضر بالتأكيد بإغلاقك لعملية البيع. دائما معدة جيدا. ارتدِ ملابسك كصاحب عمل ناجح. كن واثقًا من نفسك واثقًا من نفسك ؛ كن على دراية بما يمكنك القيام به بالإضافة إلى فهم احتياجات العملاء المحتملين ورغباتهم. لا تدخن ، حتى لو دعاك العميل المحتمل ، ولا تقبل أبدًا شرابًا – حتى القهوة – إلا بعد توقيع عقد موقّع في حقيبتك.

بمجرد إتمام عملية البيع ، فإن أفضل شيء هو مصافحة عميلك الجديد ، وشكره ، والمغادرة. حديث قصير بعد البيع مناسب ، لكن أن تصبح ودودًا للغاية ليس كذلك. أنت تخلق انطباعًا وتحافظ عليه من خلال الحفاظ على علاقة شبيهة بالعمل.

عندما تذهب لتقدير التكلفة ، خذ معك لوحًا مسطرًا مثل تلك المستخدمة من قبل طلاب المدارس الابتدائية وورق الكربون والآلة الحاسبة ودفتر المواعيد الخاص بك. يجد بعض الناس أنه من الأسهل العمل مع الحافظة والورق الفارغ العادي
بالكربون. لاحقًا ، قد ترغب في الحصول على قوائم مراجعة عامة مطبوعة لكل غرفة في المنزل ، مع سطور فارغة أو مساحة للتعليمات الخاصة.

مهما كان ما تستخدمه ، من المهم أن تبدو منهجيًا وشاملًا ومهنيًا ، بينما تقود العميل المحتمل من خلال التفاصيل المحددة التي يريدك أن تعتني بها: “الآن ، تريد تنظيف السجادة بالمكنسة الكهربائية وجميع الأثاث مغطى بالغبار وهاتين الطاولتين النهائيتين ، طاولة القهوة والبيانو مصقولان كذلك ، أفترض؟ “

ما عليك سوى تحديد الغرفة المحددة في الجزء العلوي من الورقة ، ثم توجيه العميل المحتمل عبر خطوات التنظيف لكل غرفة ، بحيث تغطي كل شيء بداخلها. إن الآثار المترتبة على وضع كل شيء في شكل “جاهز للشركة” ستؤدي إلى
نسيان العميل للتكلفة ، وتوظيفك للقيام بعمل كامل. احتفظ دائمًا بورق كربون أسفل كل قطعة من الورق تكتب عليها ، وانظر دائمًا حول كل غرفة مرة أخرى قبل تركها ؛ ثم اسأل العميل المحتمل عما إذا كان يمكنه التفكير في أي تعليمات خاصة يجب عليك ملاحظتها بشأن تلك الغرفة.