كيف تتحقق من شركة التنظيف التي يجب على المرء استخدامها

هناك العديد من شركات التنظيف ، والفرق بين شركة تنظيف مناسبة وسيئة وممتازة يحدث فرقًا حقًا. إذن كيف تعرف أي أعمال تنظيف احترافية يجب استخدامها؟ فيما يلي قائمة بـ fifteen شيئًا يجب البحث عنها قبل التعاقد مع خدمة التنظيف. بعد قراءة هذه القائمة ، ستعرف كيفية معرفة شركة التنظيف الجيدة وأي شركة التنظيف ليست جيدة (قبل توظيفهم):

1. احصل على عروض أسعار من ثلاث شركات على الأقل.
هناك عدة أسباب للقيام بذلك. ليس فقط لمعرفة شركة التنظيف الأفضل سعرًا ولكن أيضًا لمعرفة مقدار الفجوة الموجودة في أسعار نفس الخدمة. قد تكون عبارة “تحصل على ما تدفع مقابله” عبارة مبتذلة ولكن هذا لا يجعلها غير صحيحة. بينما إذا لم تكن الاختلافات في الأسعار كبيرة جدًا ، فمن الأفضل على الأرجح أن تتعامل مع أي أعمال تنظيف احترافية تمنحك أكبر فائدة مقابل أموالك. ولكن إذا كان التناقض في الأسعار مختلفًا بشكل كبير ، فيجب أن يخبرك هذا بشيء ويعطيك سببًا للشك.

أيضًا عند السؤال عن عروض الأسعار ، يوصى بالسؤال عما إذا كانت عروض الأسعار تتضمن كل شيء (المواد والعمالة) ومقدار خدمة التنظيف المخصصة الخاصة بالإضافة إلى خدمات التنظيف المقدمة.

two. اسأل عن المدة التي قضاها في العمل.
هناك العديد من الشركات التي تأتي وتذهب ، لذا فإن الشركة التي تمكنت من البقاء في العمل لفترة من الوقت تقول شيئًا إيجابيًا عن شركة التنظيف. على الرغم من أن طول العمر ليس ضمانًا للعظمة ، إلا أنه يجب أن يكون عاملاً يجب وضعه في الاعتبار. (بعد كل شيء ، كيف يمكن أن يظل النشاط التجاري مفتوحًا لسنوات عديدة إذا لم يكن هناك عملاء عائدون راضون؟)

3. اسأل عما إذا كانوا يضمنون عملهم.
تقول معظم الشركات أن رضاك ​​مضمون ، لكن ماذا يعني ذلك؟ هل يعني ذلك أنهم سيعيدون لك المبلغ إذا كنت غير راضٍ؟ من المهم معرفة ذلك قبل أن تقوم بتعيين أي شخص للقيام بعمل نيابة عنك (خاصة تلك التي تضمن الرضا).

four. اطلب قائمة المراجع.
الشركة الجيدة سيكون لديها عملاء مخلصون وراضون. يُنصح بطلب قائمة المراجع حتى تشعر بالراحة عند معرفة أنك تتعامل مع شركة تنظيف لديها قاعدة عملاء كبيرة من العملاء الراضين.

five. هل يمكنهم توفير جميع خدمات التنظيف التي تحتاجها؟
عند الاستعانة بعمال نظافة محترفين ، من الأفضل معرفة جميع الخدمات التي يقدمونها. لماذا تستأجر مجموعة من شركات التنظيف بينما يمكنك توظيف واحدة للقيام بجميع الوظائف التي تحتاجها؟ من الأسهل تتبع شركة واحدة تقوم بتعيينها (وعدم الاضطرار إلى مراجعة هذه القائمة في كل مرة تستأجر فيها شركة تنظيف جديدة) على العديد من الشركات؟ هل تقوم شركة التنظيف بتلميع الأرضيات وتنظيف السجاد وخدمة الخادمة؟ من الأفضل معرفة جميع الخدمات التي يقدمونها قبل أن تقوم بتعيينهم. إذا كانت هناك شركتان للتنظيف للاختيار من بينها وكانت جميع الأشياء الأخرى متساوية ، فمن الأفضل على الأرجح استئجار الشركة التي تقدم معظم الخدمات.

six. هل يقدمون منتجات التنظيف الخضراء؟
بفضل تدفق حركة التنظيف الخضراء ، يمكن للمرء أن يستأجر شركة تنظيف صديقة للبيئة دون القلق بشأن ما إذا كانت المنتجات التي يستخدمونها أقل جودة لأنها مفيدة لك. في الوقت الحاضر ، يقوم التنظيف الأخضر بعمل جيد مثل التنظيف غير الأخضر ، ولكنه أفضل ، لأنه ينظف دون إضافة مواد كيميائية وسموم إلى الأرض. إذا كنت مهتمًا بالتنظيف الأخضر ، فتأكد من أن عمال النظافة المحترفين الذين تبحث عنهم يفيون بختم الموافقة الأخضر.

7. هل يقدمون خدمات التنظيف في حالات الطوارئ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟
إذا كانت هناك حالة طارئة ، مثل الفيضانات ، أو الأنابيب المكسورة ، أو انسداد المرحاض ، أو غيرها من المشاكل التي تحتاج إلى التعامل معها على الفور ، فمن المطمئن أنه يمكنك الاتصال بشركة التنظيف في أي وقت من اليوم لإنقاذك من أي كوارث قد يحدث. شركة عزل خزانات كل شيء ، يجب أن تكون شركة التنظيف الخاصة بك على دراية بالفعل بالمبنى الخاص بك ولديها إمكانية الوصول إليه ، لذلك يسهل عليهم حل حالات طوارئ التنظيف والكوارث أكثر من شخص لم يعمل معك من قبل.

eight. هل هم مرخصون وموثقون ومؤمن عليهم؟
من المهم عند التعاقد مع شركة تنظيف (أو أي شركة لهذا الأمر) التأكد من أنها مرخصة للقيام بهذه المهمة. تأكد أيضًا من وجود رهن ، مما يعني أنهم مسؤولون عن أي أضرار أو خسارة أو أي فشل آخر قد يحدث. تضمن شركة التنظيف المحترفة أنه لن تضطر إلى تكبد أي خسائر من جانبهم لأنهم مسؤولون عن أي أضرار أو إخفاقات قد تنشأ. أيضًا ، لا تستأجر أبدًا شركة تنظيف لا يمكنها أن تظهر لك دليلًا على أنها مؤمنة .

9. هل تم تعيين ممثل خدمة العملاء لحسابك؟
في بعض الأحيان يكون من الصعب الحصول على اتصال مباشر مع الشخص الذي يقوم بالتنظيف من أجلك ، وإذا اتصلت بشركة التنظيف ، فقد يتم توجيهك إلى شخص ليس على دراية بحسابك. تأكد من أنك تعرف من يعمل على حسابك وإذا كان هناك رقم مباشر يمكنك الاتصال به (حتى لا تضطر إلى إضاعة الوقت غير الضروري في نقله وتحديد نطاقه).

10. كيف تعرف كيف يتتبعون طلباتك وأي مشاكل لديك؟
اسأل الشركة عن الكيفية التي ستتعامل بها مع مشاكلك أو طلباتك. كيف ستعرف متى يتم حل المشكلة أو اكتمال الطلب؟ تأكد من أن لديهم إجراءات واضحة للتقييم والتعامل والمتابعة.

11. هل سيقومون بإنشاء خطة تنظيف مخصصة لك؟
قبل أن تقدم لك خدمة التنظيف عرض أسعار ، يجب أن يطلعوا على المبنى الخاص بك ويطرحوا أسئلة حول ما تبحث عنه وكيف يمكنهم تخصيص العمل من أجلك. من المهم استئجار عمال نظافة محترفين لديهم خطة عمل مخصصة للتنظيف. بعد كل شيء ، أنت تقوم بتوظيفهم ، لذلك يجب أن يوفروا لك ما تريد ، وليس ما يريدون.

12. هل عمال النظافة مدربون بشكل صحيح على أفضل تقنيات الصناعة؟
إن وجود فريق عمل مدرب بشكل صحيح سيضمن أن شركة التنظيف التي تقوم بتعيينها ستمنحك أفضل خدمة تنظيف متاحة. من المهم أيضًا التأكد من تدريب الموظفين بشكل صحيح لأن بعض الممتلكات (مثل الأرضيات والمكاتب) يمكن أن تتعرض للخدش عن ​​طريق الخطأ إذا تم تنظيفها بشكل خاطئ ، لذا اعلم أن موظفي شركة التنظيف مدربون بشكل صحيح على التنظيف سيضمن أن خدوش الهواة نتيجة لذلك التنظيف بشكل غير صحيح لن يحدث.

13. تأكد من قيامهم بإجراء فحوصات خلفية لموظفي التنظيف والإدارة.
أنت تمنح شركة التنظيف الخاصة بك حق الوصول إلى الممتلكات الخاصة بك. تأكد من أنهم يتأكدون من أن موظفيهم جديرون بالثقة (يجب أن يكون هذا أمرًا مفروغًا منه وإذا لم تقم الشركة بإجراء فحص أمني ، فمن المشكوك فيه أنهم سيبقون في العمل لفترة طويلة جدًا).

fourteen. هل لديهم جدول تنظيف عميق / مفصل؟
لسوء الحظ ، تنسى العديد من شركات التنظيف (أو لا تقدم فقط) التنظيف التفصيلي. التنظيف التفصيلي (المعروف أيضًا باسم الغبار العالي) يقوم بمهمة إزالة الغبار بشكل شامل ، وتنظيف فتحات الهواء ، والقيام بتنفس الهواء وتنظيف الحواف لمنع تراكم الغبار والأوساخ . اسأل شركة التنظيف الخاصة بك عما إذا كانت تقوم بتنظيف عميق. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فابحث عن واحد يفعل ذلك ، لأن القيام بذلك هو أفضل طريقة لضمان عدم حدوث تراكم للبكتيريا والأوساخ.

يجب إجراء عملية إزالة الغبار العالية إلى حد ما في كثير من الأحيان ، لذا اسأل ليس فقط عما إذا كانت خدمة التنظيف تقوم بتنظيف عميق ، ولكن كم مرة يقومون بذلك. أيضًا ، Google كم مرة يجب إجراء التنظيف العميق حتى تعرف أنه عندما يخبرونك بعدد المرات التي يقومون فيها بتنظيف عميق يكون ذلك في كثير من الأحيان كافيًا حقًا.

15. اسأل عن كيفية تفتيش المبنى الخاص بك والتنظيف الذي يقومون به.
من أجل التأكد من أن شركة التنظيف تقدم لك أفضل خدمة ممكنة ، من المهم التأكد من أن لديهم فترات زمنية حيث يقومون بتفتيش مكتبك للتأكد من أنه يحافظ على نظافته. من المهم التأكد من أن شركات التنظيف تقدم عمليات تفتيش دورية ؛ هذا يدل على أن شركة التنظيف تهتم حقًا بعملائها وتهتم ليس فقط بالقيام بوظيفة التنظيف مرة واحدة ، ولكن على غرار الطبيب ، فهي مهتمة بفحص المبنى الخاص بك لمعرفة كيف يتم ذلك.

إذا اتبعت هذه الأشياء الخمسة عشر ، فستضمن لك العثور على شركة تنظيف أفضل بكثير إذا كنت تبحث فقط بشكل أعمى. من المهم أن تأخذ الوقت الكافي للتأكد من أن شركة التنظيف التي تجدها هي الأفضل وأن اتباع هذه الإرشادات يزيد من فرصتك في النجاح. نتمنى لك التوفيق في بحثك!