كيف ترى مدى جودة أدائك مع تحليلات TikTok

عندما تقوم بالإعلان على TikTok ، يجب عليك مراقبة عمليتك بانتظام ، حتى تتمكن من إجراء تعديلات على خطتك. إذا لم تفعل ذلك ، فليس لديك أي طريقة لمعرفة ما إذا كان ما تفعله ينجح أم لا.

لحسن الحظ ، أنشأت TikTok حزمة تحليلات مفيدة قد تستخدمها للتعرف على جميع المبالغ الضرورية. يتعلق النجاح في ترويج TikTok بالمشاركة ، وستوضح لك حزمة التحليلات مدى جودة أدائك في هذا الصدد. المعلومات الموجودة على TikTok ضرورية إلى حد ما اليوم ، لكنها ستتحسن مع تطور المرحلة.

التغيير إلى حساب خبير

إذا كان لديك حسابات مستخدم TikTok قياسية ، فسيتعين عليك تغيير هذا في حساب Pro الخاص بك حتى تتمكن من استخدام حزمة الإحصائيات. هذا من السهل القيام به ولن يكلف أي شيء. ستزودك التحليلات ببعض الأفكار الرائعة. لذلك هذا يستحق القيام به.

كل ما عليك فعله للتحويل إلى حساب Pro هو زيارة ملفك الشخصي ، وبعد ذلك في التكوينات ، انقر على “إدارة حسابي”. ينقلك هذا تلقائيًا إلى شاشة مختلفة حيث ستصادف رابط “التبديل إلى حساب المعلم”. استخدم هذا ، وسيتعين عليك تحديد الفئة الأكثر ملاءمة لحساب TikTok الخاص بك.

سيحبك TikTok بعد ذلك إدخال رقم هاتفك الخلوي لتسليم رمز التأكيد لك عبر الرسائل القصيرة. عندما تحصل على هذا الرمز المحدد ، يرجى إدخاله في النموذج المقدم ، وأنت حاليًا حساب Pro.

عندما تنشئ حسابات TikTok الخاصة بك ، ننصحك بالتغيير إلى حساب Pro الخاص بك على الفور. السبب في ذلك هو أن برنامج التحليلات لن يسرد أيًا من معلوماتك حتى تصبح مستخدمًا خبيرًا.

فئات التحليلات

بعد التغيير إلى حساب Pro على TikTok ، ستدرك أن خيار “Analytics” في تفضيلات ملفك الشخصي. بعد النقر فوق هذا ، ستفهم اندفاعة التحليلات الخاصة بك. عندما يكون حسابك جديدًا ، سيتعين عليك الانتظار بضعة أيام حتى يتم إنشاء وعرض المقاييس لك.

في لوحة معلومات إحصائيات TikTok ، قد ترى ثلاث فئات يمكنك إلقاء نظرة عليها. هؤلاء هم:

ملخص ملفك الشخصي

تفاصيل المحتوى

تفاصيل التابع

ستجد علامات تبويب لكل واحد منهم في ذروة العرض. قد ترى المزيد من التفاصيل بمجرد النقر عليها وقد تقوم بإجراء تراجع عميق في الأرقام.

نظرة عامة الشخصي

هنا يمكنك ملاحظة مدى جودة أداء ملفك الشخصي في TikTok. شراء متابعين تيك توك الشاشة مشاهدات كاملة للملف الشخصي وآراء فيديو كاملة ومتابعين كاملين. ستدرك أن آراء الفيديو في البداية ، وستكون قادرًا على اختيار الظهور في تلك الآراء على مدار سبعة أيام أو فاصل زمني مدته 28 يومًا. هناك تقسيم يومي لمعظم التحليلات.

بعد ذلك ، يمكنك فهم وجهات نظر ملفك الشخصي ، ثم بعد ذلك ، يتم حساب قبيلتك.

رؤى المحتوى

يمكنك هنا اكتشاف بعض النصائح المفيدة لكل مقالة من مقالات الأفلام الخاصة بك. تشمل المقاييس:

مجموع القبلات (يتمتع) لمقالك

مجموع التعليقات لمقالك

إجمالي المشاركات لمقالك

إجمالي وقت تشغيل الفيلم

آراء فيلم كامل

وقت العين العادي

موارد الزوار

يهبط الجمهور

هنا تحصل على منظور عالي المستوى للتركيبة السكانية المستهدفة. قد تلاحظ كميات الجمهور لكل ولاية بالترتيب بالنسبة المئوية جنبًا إلى جنب مع التقسيم حسب الجنس.