مفاتيح النجاح في الاستثمار العقاري

فشل معظم المتخصصين في مجال العقارات خلال الأشهر القليلة الأولى من محاولة إنشاء مشروع تجاري من خلال الاستثمار العقاري. تبدأ الحيلة بخطة تسويقية مفيدة ثم ممارسة جهد منظم لخطة التسويق على أساس متساوٍ. هناك الكثير المطلوب للنجاح ، وستجد المزيد من النصائح والحيل وأساليب التسويق العقاري الفريدة في هذه المقالة.

هل يوجد أي شخص في بلدتك لا يدرك أنك تشتري منازل أو أنك متخصص في العقارات؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت لا تعمل بشكل جيد في التسويق أو تقديم معلومات الاستثمار العقاري حول مشروع أعمال الاستثمار العقاري الخاص بك كما يمكنك. اكتشفت أن المستثمرين العقاريين يخبرون طوال الوقت أنهم لا يتلقون مكالمات هاتفية من البائع وبالتالي لا يتلقون العملاء المتوقعين الذين يحتاجون إليها للعثور على الصفقات التجارية العقارية التي يحتاجون إليها لكسب لقمة العيش. أقول Canninghill Piers Brochure . ليس ذلك فحسب ، ولكن إذا كنت تقوم بجولة حول العالم (أو على الأقل منطقتك) لشراء ممتلكات عقارية مشكلة ، فسيتم الاعتراف بك في النهاية على ما تفعله وسيتصل بك البائعون عبر الهاتف بشأن سمعتك بدقة. هذا ما يسمى بالتسويق الفعال من حيث التكلفة.

كان أحد المتخصصين في مجال العقارات في منزل وحدائق ومتجر لاجهزة الكمبيوتر قبل بضعة أسابيع تقويمية وتجاوز شابين في ممر. سمعت محادثة بينما كان يمشي ، سمعت دولة واحدة ، “هذا هو رجل العقارات”. الآن لم أعرف مطلقًا أيًا من هؤلاء الرجال وليس لدي أي فكرة عن هويتهم ، لكن هذه التجربة تسمح لي بالاعتراف بأنني يجب أن أقوم بعملي في السماح للعالم بالتعرف على عملي وهو شراء عقارات في تلك المنطقة. هناك العديد من الطرق لإعلام المنطقة بأنك في مهنة الاستثمار العقاري والحصول على المعلومات التي تساعد الناس على إدراك أنك تشتري حبس الرهن ، والعقارات المتعثرة ، والقيام ببيع العقارات على المكشوف ، وحصلت على الكثير من المعلومات العقارية و تجربة لقلب الخصائص. بعض الطرق رخيصة وبعضها أغلى. سيتعين عليك تجربة أشياء كثيرة والتعرف على ما يجلب لك أفضل النتائج في منطقتك للحصول على المكالمات التي تحتاجها لإجراء صفقات عقارية. لقد جربت العديد من طرق التسويق للمؤسسات التجارية العقارية من جميع الأصناف وعدت إلى عدد قليل منها يخلق باستمرار ما يكفي من العملاء المحتملين لشراء 2 أو 3 من الممتلكات العقارية والمنازل التي أرغب في شرائها كل شهر تقويمي. وهم على النحو التالي:

الإعلانات المبوبة

الإعلان المبوب في أبرز الصحف في المنطقة هو إلى حد بعيد المنتج الأثقل للعملاء الذين حددتهم للمستثمرين العقاريين المحليين. أتفهم أنها مكلفة وأدرك أن هناك حالات لا تؤدي فيها إلى إجراء مكالمات هاتفية ، ولكن إذا كنت ستستمر في قطاع أعمال الاستثمار العقاري ، فضعه هناك واتركه. تعتاد على أنها تشكل جزءًا من عبء أداء الأعمال العقارية. قد تنفق حوالي 350.00 دولارًا في الشهر التقويمي لإعلاني المكون من 4 أسطر وهذا هو النطاق التجاري. سأفكر في تشغيله 365 يومًا في السنة لإخبار الجميع باستمرار بأنك محترف في مجال العقارات وأنك تشتري عقارات في منطقتهم.

على مدى السنوات القليلة الماضية أو نحو ذلك ، شاهدت العديد من إعلانات “المستثمرين العقاريين” تأتي وتذهب. يضعها معظم الناس لعدة أسابيع تقويمية أو حتى أسبوعين فقط ثم يزيلونها أو يحاولون وضعها في نهاية الأسبوع. التسويق العقاري ببساطة لا يعمل بهذه الطريقة. ضع اعلانك العقاري في الجريدة واتركه هناك. سيكون أكثر من مجرد تعويض عن السعر ، صدقني ، وسترى بعد الانتهاء من أول صفقة لك. إذا كنت منزعجًا لأن هناك إعلانات للمستثمرين العقاريين من العديد من المستثمرين الآخرين هناك ، فلا تقلق. إنهم هناك لأنهم يتلقون ردودًا. فقط تأكد من الرد فعليًا على هاتفك الخلوي واحتفظ به طوال الوقت وإلا فسوف تبدد أموالك.

عندما يظهر إعلان جديد لمعلومات المستثمر العقاري في صحيفتي ، سأقوم دائمًا بالاتصال بالإعلان. 9 مرات من أصل 10 أحصل على جهاز رسائل أو خدمة رد. هذا منعطف كبير لشخص يحتاج إلى حل لمشكلته العقارية الآن. إنهم يريدون التحدث إلى شخص يمكنه تهدئة قلقهم بشأن مشكلاتهم الحالية مع منزلهم وإخبارهم أن كل شيء سيكون على ما يرام. جهاز الرد الخاص بك لن يفعل ذلك ، إنهم بحاجة إلى إنسان. أما بالنسبة لما يجب وضعه في الإعلان ، فسيتعين عليك العمل على هذا الإعلان. لقد جربت فكرة مختلفة ولم أتغير منذ أكثر من 4 سنوات. لم أقم بتبديله لأنني تلقيت ردودًا.